الخميس، 8 يناير 2009

مجلس الرضوان الحسيني


سماحة السيد عبد الرسول الحسيني ( حفظه الله )



الشباب الحسينيين

.

.

يــا مــن تناشدني عليمن تـهـمـل العين

كل البكا و النوح و الحسرة على حسين

حقا ان الدموع و البكاء و الحرقة و الالم و الحزن كلها للحسين سلام الله عليه .. في هذا العام كان المحرم مميزا .. الخطيب .. الحضور .. المقرئين الشباب .. الخدمة .. الاجواء .. كل شي كان مميزا .. عندما تسمع اصوات الشباب الصغار و هم يبكون امامهم .. حقا يتفطر قلبك .. فأنين هذا يذكرك بأنين رقية .. و بكاء ذاك يذرنا ببكاء سكينة .. و صرخاتهم تذكرنا بصرخات العقيلة عليها السلام .. نعم .. نساء فقط .. نساء و اطفال .. أين الرجال ؟؟

انهم على رمضاء كربلاء .. تصهر اجسادهم المطهرة حرارة الشمس .. و رؤوسهم تنظر الى العيال و الحرم من اعلى الرماح .. فرأس الاكبر ينظر ليلى .. و رأس القاسم ينظر رملى .. و رأس العباس ينظر زينبا كيف تركب العيال و الايتام على ظهور العجاف .. و الحسين ينظرهم جميعا .. و هو يردد .. ( أم حسبت أن أصحاب الكهف و الرقيم كانوا من ءاياتنا عجبا ) .. لا والله .. لم يكون عجبا .. بل العجب كل العجب .. ان يقتل ابن بنت رسول الله صلوات الله عليه و على آله .. و ان تسبى حرمه و عياله و ان يرفع ر أسه على القنا و يدار من بلد لبلد ليستعرض الفاسق الفاجر فعلته الشنيعة على البلدان .. لتشهد فداحة و اجرام افعال بني امية على مر العصور

فانا لله و انا اليه راجعون و لا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيم .. مصيبة عظيمة و اليمة و مفجعة .. عشت لحظاتها و احسست بمرارتها معكم يا شباب الرضوان .. فبارك الله ارواحكم و انفاسكم الطاهرة و حفظ الله هذا القلوب السليمة الطاهرة لتحيي ذكر الحسين عليه السلام في كل سنة .. بل كل يوم .. بل تحمل الحسين في قلوبها و تستحضره على مدى السنين و الايام و الساعات و اللحظات .. كي لا يغيب عن بالنا و نستلهم من مظلوميته الطاقة الروحية التي توجهنا في خطنا الرسالي النوراني .. بوركتم جميعا .. و حفظكم الله حسينيين .

هناك 6 تعليقات:

bhr.qadsaweya يقول...

مأجورين
بارك الله في كل من ساهم بنصب هذا العزاء فالحسين اوصى بنصب العزاء و النوحوا عليه فهم مات ضمآن لو يشرب حتى قطرة من الماء..
يعيك العافية

m.alsayahi يقول...

آجرنا الله و اياكم

موفقين لكل خير ان شاء الله

joe يقول...

ارجو التخلص من المدونين المتطفلين
http://my-name-is-joy.blogspot.com/2009/01/blog-post_07.html

و

http://kazmawy.blogspot.com/2009/01/blog-post.html

وهناك المزيد منهم

m.alsayahi يقول...

مأجور ان شاء الله اخ مباركية على حميتك على المذهب

و مثل هؤلاء الناس يجب ان تشفق عليهم لأنهم لا يعلمون الى اين يسيرون .. على كل حال انا علقت عليهم اثنينهم و ان شاء الله يردون حتى نعرف شلون نهديهم اذا الله شاء


و موفق الى كل خير عزيزيو عظم الله اجورنا و اجوركم

يا قمر التم يقول...

اخي
صياحي ..
الحسين مهما طال الزمان و نصبت الفخاخ و لمحبيه و لشيعته فهو و شيعته باقون الى يوم القيامه..
و لله الحمد اني كنت من الحاضرين في هذا المجلس المقدس العجيب اللذي بالنسبة لي هو الاول من نوعه ..
يا الله ادعوك من كل قلبي ان توفقنا لهذا المجلس كل سنة و كل عام ..
شكرا,,

m.alsayahi يقول...

الاخ يا قمر التم


اشكر مروركم المبارك