السبت، 4 أبريل 2009

جوهرة القدس


ان الضربات التي وجهت للاسلام و لاهل الاسلام بدأت بشكل علني منذ استشهاد رسول الرحمة (ص) و غصب الخلافة و سلب الحق من اهله و اغتصاب النحله التي انحلها الرسول الى ابنته فاطمة (س) و كل هذه الامور الظاهرية .. ما هي الا دلالات على مظلومية عظيمة تعرض لها اشرف الخلق من بعد الرسول الاعظم (ص) و هم اهل بيته عليهم السلام .
و من اعظم المصائب و النوائب التي خلفها انقلاب الصحابة على الدين و اهله هو هظم حق بضعة رسول الله (ص) التي قال فيها مرات و مرات .. ( فاطمة بضعة مني من ابغضها فقد ابغضني ) .. ( يرضى الله لرضا فاطمة و يغضب لغضبها ) و الكثير الكثير من الاحاديث التي تخص فاطمة الزهراء سلام الله عليها بالمنزلة و القداسة و القرب من الرسول .. فيأتي اعداء الدين و يقتلون هذه المقدسة بطريقة وحشية و يغتصبون حقها و يظلمونها أيما ظلم .
و الادهى و الامرعلى قلب الاسلام و المسلمين هو ان قاتلي هذه المقدسة اصبحو من اعظم العظماء في التاريخ الاسلامي .. بينما هم يستحقون اللعن ابد الآبدين و لكن كم يتناقض هذا التاريخ الاسلامي المزيف مع نفسه و كم يناقض هذا التاريخ الملعون صلب الاسلام الحقيقي .
فعزانا الوحيد هو ظهور المنتقم المخلص الامام المهدي ارواحنا فداه .. لنشهد على يديه القصاص العادل ممن ظلموا و اضطهدوا الزهراء و اهل البيت عليهم السلام .. اللهم ارنا الطلعة الرشيدة و الغرة الحميدة و اكحل نواظرنا بنظرة منا اليه .

هناك 3 تعليقات:

Hussain.Makki يقول...

البدار البدار .. يا مدرك الثار
إن شاء الله نرفع راية النصر ولواء الحمد مع صاحب الأمر .

Ahmed.K.A يقول...

و مركز الخمسة من أهل العبا .،. و محور السبع علواً و إبا


..

أحسنت

Anonymous يقول...

ترى التصميم المحطوط مبيوق من أحد تصاميمي!!
http://www.mypicx.com/uploadimg/2042825185_06132009_1.jpg