الثلاثاء، 23 ديسمبر 2008

من هي ؟








احساس غريب .. و رابطة عجيبة .. و حاجة رهيبة

عمري الآن 26 سنة و 4 اشهر و 24 يوم ..
متزوج مما يقارب سنة و5 شهور
و لدي ارتباطات كثيرة .. و اصدقاء اكثر

منهم من هو قريب الى قلبي و انا قريب الى قلبه
ابوح له بسري و يبوح لي بسره
و منهم القريب و منهم البعيد .. و لدي اهتمامات كثيرة ..
منها عملي .. فأنا اعمل في حملة زيارات و اتعامل مع الناس كثيرا
و اكون مشغولا معهم و بهم كثيرا

و العمل الاسلامي ايضا يأخذ مني و من وقتي مأخذه
عائلتي .. ايضا ارتبط بها كثيرا
و اتفقد احوالهم و اتابع بعض امورهم



ولكن .. و لكن هناك احساس غريب
بين كل هذه الانشغالات احسست اليوم بفراغ كبير .. كبير جدا

بل اني اقف لوحدي .. لوحدي تماما ..
و كأني لا ارى كل من يحيطون بي من اهل و اصدقاء و احباب

احس اني غريب بينهم ..
يا الهي .. ان الوحدة تخنقني .. احس بأني غريب .. لا احد لي

اين من يؤنسني ؟

اين من يحبني ؟

اين من اريد ؟



لقد تحولت حياتي .. من ضوضاء الى صمت .. صمت رهيب
خنقتني العبرة .. لم اتمالك نفسي ..
و مع انحدار اول دمعة على خدي .. و التي تلتها دموع كثيرة
عرفت ان الفراغ الذي تهت في صمته .. سببه فراق امي
اجل امي .. لا تستغرب يا من تقول عني انه بهذا العمر .. و يبكي لفراق امه
كم اشتقت اليك يا اماه .. ارجعك الله الي سالمة غانمة كي اطبع قبلة اشتياق
على يدك التي طالما مسحت بها دموعي و ربت بها على كتفي حين الازمات
ويديك التي طالما ارتفعت لي بالدعاء ليلا و عقيب كل فريضة ..
و كان دعائك هو سبب تقدمي و نجاحي

اشكرك يا الله و احمدك لأنك اهديتني هذه الام
التي قد لا استحق جزء صغير من قلبها الكبير



و شكرا


الوالدة مسافرة من شهر .. الله يردها بالسلامة و يطول عمرها

هناك 6 تعليقات:

حسين يقول...

الأم !

شعورك و احساسك بالفراغ نتيجة لابتعاد نور عينك - امك - ، دائما ما أحس فيه عن سفر أمي ..

شعورك هذا يدل مدى برك وحبك لوالدتك ، حفظها الله لك ,,

Hussain.Makki يقول...

نشعر بالأشياء بحساسية كبرى عندما نفقدها لوهلة .. ربي يحفظ لك أمك العزيزة و يعيدها إليك سالمة غانمة إن شاء هو العزيز القدير .

الأم .. مفردة لا مثيل لها .

m.alsayahi يقول...

الله يحفظ امهاتكم وامهات جميع المؤمنين

يا اخوان والله الام هي المحور الرئيسي للبيت


سلام الله عليك يا زهراء

Unknown يقول...

الله يردها لكم بالسلامه ان شاء الله
تقبل مروري(( اهنئك على المدونه اللي ما بلغتني عليها))

m.alsayahi يقول...

الطائر الحر .. الله يسلمك و يحفظلكم الوالده

الله يشهد اني ما بلغت احد .. بس حطيتها بتوقيعي بالمنتدى

و سامحنه على التقصير

Dr. Ali Maarafi يقول...

الله يردها بالسلامة
و يخليها لك ويطول بعمرها